السبت , 19 أكتوبر 2019
الفيفا يعاقب الإفريقي بالمنع من الانتداب من جديد

الفيفا يعاقب الإفريقي بالمنع من الانتداب من جديد

ساعات قليلة قبل احتفال النادي الإفريقي بعيد ميلاده التاسع والتسعين ، توصلت إدارة النادي الإفريقي عن طريق الجامعة التونسية لكرة القدم بخبر جديد يقضي بالمنع من الانتداب الى حين خلاص اللاعب يوهان توزغار.

و أن محامي توزغار وهو الأستاذ علي عباس قد تقدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا غرة أكتوبر الجاري مطالبا بتطبيق القانون في ملف اللاعب يوهان توزغار الذي لم يتحصل على مستحقاته من النادي الإفريقي الى جانب خطايا التأخير وهو ما يعني آليا حرمان الإفريقي من الانتداب.

وتبلغ مستحقات توزغار مليار و463 ألف دينار الى جانب خطايا التأخير التي وصلت إلى 75 ألف دينار مما يعني مبلغا إجماليا في حدود مليار و540 ألف دينار تونسي.

وكانت إدارة النادي الإفريقي قد طلبت من الرئيس السابق سليم الرياحي تسوية هذا الملف إلى جانب ملفي اولمبيك مرسيليا واونداما، لكن لم تقع عملية التسوية.

واستغرب عضو في لجنة إنقاذ النادي الإفريقي من الخطوة المتسرعة للمحامي التونسي علي عباس الذي لم يراع الوضعية الدقيقة التي يمر بها النادي ولم يأخذ بعين الاعتبار المجهودات التي انخرطت فيها الجامعة التونسية لكرة القدم مع مسؤولي النادي الإفريقي من أجل البحث عن حلول حيث أن المحامي المشار إليه كان بإمكانه الانتظار لفترة ما حتى يتسنى التوصل الى حل خاصة أن معطيات حصلت عليها موزاييك تشير إلى أن هنالك محاولات من سليم الرياحي والفريق الذي معه من اجل خلاص هذا الدين بالتوازي مع مجهودات لجنة إنقاذ النادي الإفريقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *