بطولة إفريقيا : الوداد لم ييأس

أفادت مواقع إخبارية، بأن مسؤولي الوداد البيضاوي قد حملوا مستندات جديدة للجنة الاستئناف التابعة للكاف في ما يتعلق بمباراته أمام الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، تستند أولا إلى الطعن في أحقية لجنة الانضباط التي أصدرت الحكم في أن تكون صاحبة اختصاص في هذا الملف، مطالبين بإحالته إلى لجنة المسابقات.

كما يطالب الوداد بالعودة للعديد من الأمور التي تضمنها تقريرا الحكم الجامبي بكاري جاساما ومندوب النهائي الموريتاني أحمد أويحيى والتي أشارت لجملة من الخروقات التي ارتكبها الترجي ومسؤولوه خلال النهائي والتدليس الذي مارسوه بشأن تقنية الفار التي غابت عن المواجهة.

وأكد مصدر لموقع كورة أن الوداد يصر على استحضار شهادة رئيس الكاف أحمد أحمد نفسه، والذي قدم تصريحات متكررة بشأن تلقيه تهديدًا مصدره رئيس الترجي حمدي المدب باندلاع ثورة في ملعب رادس ما لم يمنح ناديه الكأس.

وأضاف المصدر أن الوداد مُصِّر على تتبع خيوط هذا القضية حتى آخر أمل فيها، إذ لا يستبعد اللجوء لهيئات رياضية دولية أخرى في حال لم تنصفه لجنة الاستئناف وتحكم له بإعادة النهائي أو ما تبقى منه بعدما توقف عند حدود الدقيقة 58.

يذكر أن لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قررت اعتبار الترجي الرياضي التونسي بطلة لنسخة موسم 2018/2019 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Copyright © TelvzaTV