جريمة بشعة تهز السعودية : رجل يذبح زوجته أمام أطفاله

ارتكب مواطن سعودي جريمة بشعة هزّت كافة أرجاء المملكة؛ بعدما أقدم على نحر زوجته أمام أطفاله في حديقة عامة وهرب مسرعاً، قبل أن يُمسك به المارّة في الشارع.

وذبح المواطن زوجته أمام طفليه “وجود وسامي”، في محافظة بيش السعودية، وفقاً لما أوردت صحيفة “سبق” السعودية، الاثنين.

وأكد أشقاء الضحية أن زوج شقيقتهم المغدورة كان يعيش في منطقة عسير، مبيّنين أن القاتل أخذ أداة حادّة من السيارة لتنفيذ جريمته البشعة في محافظة بيش، ثم هرب إلى جبل منجد ومعه الطفل والطفلة.

وأكدوا أن الجاني كان يحاول الفرار، ويرغب في المغادرة إلى دولة مجاورة، مشيرين إلى أن المارّة بعد سماعهم صرخات الطفلة أخذوا هاتف الأب، بعدما فرّ وتركه في السيارة، وأجروا اتصالاً بآخر رقم لإبلاغه بالشبهة التي تحوم حول المركبة.

وقال شقيق المجنيّ عليها، محمد المالكي: إن “المارّة اتصلوا بي، وهذا كان آخر رقم تم الاتصال به على هاتف الجاني، وعندما علمت بالحادثة التي تعرّضت لها شقيقتي توجّهت مباشرة إلى جبل منجد، ووجدت الطفلة في حالة نفسية سيئة، وتقوم بتمثيل الجريمة التي تعرضت لها والدتها للأشخاص الذين وصلوا لموقع السيارة والدماء”.

وأوضح شقيقها الآخر أن الزوج والزوجة كانت بينهما خلافات قبل أن تظهر نيّة الصلح، ولكن القصة بينهما انتهت بجريمة قتل. مبيناً أنه توجه إلى الجهات المعنيّة في محافظة بيش من أجل استكمال الإجراءات لكي يتسنّى لهم نقل الجثمان ودفنها.

وقال الشيخ حسن المالكي، من أقارب الضحية، إن الجاني يعاني مرضاً نفسياً، وكان قد أقدم على فعل جريمة سابقة تمثلت في إطلاق النار على شخص آخر، وهي جريمة قديمة، مبيناً أن الطفلين في رعاية جدتهما وأخوالهما.

وألقت الشرطة السعودية القبض على الجاني، وباشرت الأدلة الجنائية والطب الشرعي والجهات المعنية بمعاينة موقع الجريمة بشكل فوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Copyright © TelvzaTV