حلا شيحة و محمد رمضان تزوّجا ؟!

انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بزواج الممثل المصري محمد رمضان من الممثلة حلا شيحة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبأن الثنائي بصدد الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة، وفق ما نقله موقع ”سيدتي”.

وكان رمضان وحلا قد تقاسما مؤخراً بطولة مسلسل “زلزال”، والذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم. وكان الثنائي قد كُرّما من مهرجان “بياف” في العاصمة اللبنانية بيروت الشهر الماضي، عن دوريهما في العمل ذاته، وتدين حلا بالفضل لرمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 13 عاماً منذ قدمت دور أميرة في فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان متزوج من نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

في حين إنفصلت حلا شيحة  مؤخراً عن زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، وصرحت آنذاك أنها تريد التركيز على حياتها الفنية بعد تخليها عن الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر بعد سنوات من العيش في كندا.

وتم مؤخرا تسريب أنباء تفيد بشراء حلا سيارة جديدة بقيمة 3 ملايين جنيه ( 181 ألف دولار) وهو مبلغ كبير نسبياً في مصر،ومن المعروف عن حلا هوسها بالسيارات الفارهة والغريبة، حيث نشرت قبل عدة أشهر صورة لها عبر “إنستقرام” من دبي وهي تجلس داخل إحدى السيارات الفارهة وعلقت عليها قائلة : “بحب السيارات الغريبة”.

اللافت أن رمضان أيضاً يعرف عنه هوسه الشديد بالسيارات الفارهة، والذي وصل إلى حد اقتناءه إحدى السيارات التي تجاوز سعرها مبلغ 20 مليون جنيه ( مليون و 200 ألف دولار)، وهو ما جعل البعض يخمن أن سيارة حلا شيحة الجديدة ربما كانت هدية من رمضان حال كانت أنباء زواجهما المنتشرة صحيحة.

وفي حال صحة أنباء زواجهما، فقد يكون قنبلة الموسم الفنية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Copyright © TelvzaTV