الثلاثاء , 26 مارس 2019
ar

فضحت علاقات برلسكوني الجنسية : وفاة عارضة أزياء في ظروف غامضة

قال قضاة تحقيق إيطاليون إنهم فتحوا تحقيقا في جريمة قتل محتملة بعد وفاة مثيرة للريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة في ما يسمى “حفلات رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني”.

وتوفيت إيمان فاضل (33 عاما) في الأول من مارس بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة. وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم.
ولم يتم الإعلان عن وفاتها سوى أمس الجمعة.
وقال كبير ممثلي الادعاء في ميلانو لرويترز إن الأطباء لم يحددوا سببا يفسر الوفاة مشيرا إلى وجود العديد من الأمور غير المعتادة في السجلات الطبية لإيمان.
وأدلت إيمان بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية لقاصر.
وكان اسم إيمان فاضل، التي عاشت حياتها في مدينة ميلانو، قد أثير لأول مرة على نطاق واسع في الصحافة الإيطالية خلال عام 2012، إبان تفجر فضيحة فتاة مغربية تدعى كريمة المحروق الشهيرة بـ”روبي”، اتهمت برلسكوني بإقامة علاقة معها وهي في الـ17 من العمر.
وبحسب الاتهام فإن رئيس الوزراء الإيطالي السابق دفع للمغربية كريمة المحروق، مبالغ مالية لقاء إقامة علاقة جنسية معه، وذلك في عشرات المناسبات بين شهري فيفري وماي من عام 2001، وكانت حينها قاصرا، وهي جريمة يعاقب عليها القانون الإيطالي بالسجن 3 سنوات.
وكانت العارضة المغربية إيمان فاضل، الشاهد الرئيس خلال محاكمة برلسكوني في هذه القضية المُثيرة للجدل.
وآنذاك، اعتبرت تصريحاتها ضربة قوية لشعبية السياسي الإيطالي بوصفها الدقيق لأجواء الحفلات الجنسية التي كان يقيمها داخل منزله الفخم بحضور “روبي” وعشرات من مثيلاتها.
وقالت فاضل، إن بيرلسكوني عرض عليها مبلغ 2000 يورو مقابل ليلة واحدة في بيته الذي يقع في إحدى ضواحي مدينة ميلانو.
وأوضحت “إيمان” في شهادتها أنها ذهبت إلى فيلا “بيرلسكوني” لأول مرة بهدف الحصول على فرصة عمل كمذيعة في إحدى قنواته، وكان يومها يقيم إحدى حفلات “بونجا بونجا” في الطابق الأرضي للفيلا، ورفضت المشاركة فيها لكنها اضطرت فيما بعد تحت ضغط الحاجة للانضمام إلى باقي الفتيات.
وتضمنت شهادة إيمان حينها تفاصيل عن ليال حمراء داخل بيت بيرلسكوني، وقالت إن طبيبته بدورها شاركت في تلك الحفلات.
واعترفت إيمان أمام المحكمة أن “بيرلسكوني” كان يمارس معهن الجنس وكان يعشق ذلك مع فتيات لم يبلغن سن 18 عامًا.
وأدين برلسكوني في البداية لكن تمت تبرئته بعد ذلك بعد أن حكم قاض بأنه لم يكن يعرف أنها قاصر.
لكن ممثلين عن الادعاء وجهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى. ونفى المتهمون ذلك.
ولم يتم اتهام إيمان بتلقي رشاوى.
وذكرت صحف إيطالية أنها كانت تكتب كتابا عن تجاربها وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نصه عقب وفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Copyright © TelvzaTV