الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
كريم حقي : استقلت من النجم الساحلي لأنني لا أرى مشروعي قابلا للتنفيذ في الوقت الراهن

كريم حقي : استقلت من النجم الساحلي لأنني لا أرى مشروعي قابلا للتنفيذ في الوقت الراهن

أعلن اللاعب الدولي الأسبق كريم حقي عن استقالته من مهامه كمدير رياضي بالنجم الرياضي الساحلي وذلك بعد ايام قليلة على توليه المهمة خلفا لعماد المهذبي.

هذه الاستقالة تأتي في أعقاب إلغاء إدارة النجم الساحلي التعاقد مع الفرنسي ألبير كارتيي للإشراف على الفنية للفريق، وتعويض المدرب فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج.
 حقي صرح قائلا لا ارى نفسي قادرا على تنفيذ المشروع الذي جئت من اجله الى فريق النجم الساحلي ” موضحا بالقول “حين تم تعييني مديرا رياضيا طلب مني رضا شرف الدين رئيس الفريق، مباشرة البحث عن مدرب جديد للفريق خلفا لفوزي البنزرتي باعتبار ان الإطار الفني الحالي (رفيق المحمدي و عماد بن يونس) في مهمة مؤقتة “.
 وأضاف ” قمت بالاتصالات الضرورية خلال فترة توقف نشاط البطولة واجريت بالخصوص مباحثات مع السويسري كريستيان غروس (المدرب السابق لنادي الزمالك المصري) وأنطوان كامباوري (فرنسي) لكننا لم نتوصل إلى اتفاق رسمي بسبب الاختلاف بخصوص الجانب المالي”.
 وأضاف حقي” تواصلت مع المدرب الفرنسي البير كارتيي واتفقت معه على تولي المهمة وانا مقتنع تماما بقدرته على النجاح في النجم. لكن المسائل المالية والقانونية بخصوص العقد تبقى من مشمولات رئيس النادي وقد رفض الشرط الجزائي الذي طالب به كارتيي وسقطت الصفقة في الماء ” .
وختم حقي ” لقد قررت الانسحاب لأنني جئت من أجل مشروع متكامل .. وليس من أجل الفوز بمباراة أو اثنتين. ومع ذلك فانا سعيد بخوض هذه التجربة وقد أعود في ظروف أخرى … “.
 وقد تسارعت الأحداث صلب النجم الساحلي حيث قررت ادارة الفريق اول امس إعفاء رفيق المحمدي ومساعده عماد بن يونس ومنحت المهمة بشكل مؤقت للمدرب نوفل شبيل الذي كان منتظرا ان يكون مساعدا للفرنسي كارتيي .
وقاد نوفل شبيل التدريبات الصباحية للفريق يوم امس قبل أن تقرر إدارة النجم إعادة رفيق المحمدي وعماد بن يونس الى منصبيهما .
ويعيش النجم الساحلي منذ فترة على وقع احداث متسارعة حيث اعلن رضا شرف الدين رئيس الفريق يوم 25 سبتمبر الانفصال بالتراضي مع مدرب فريق اكابر كرة القدم السابق فوزي البنزرتي مباشرة على اثر الخروج من الدور السادس عشر لكاس محمد السادس للاندية العربية البطلة امام شباب الاردن.
واوضح وقتها ان الهيئة المديرة اتخذت خلال اجتماع عاجل جملة من القرارات الاخرى اهمها قبول استقالات رئيس فرع اكابر كرة القدم مهدي العجيمي والمدير الرياضي عماد المهذبي والكاتب العام عادل غيث الذي تم تعويضه بحمودة بوعزة مضيفا انه تقرر ايضا الدعوة الى عقد جلسة عامة تقييمية واخرى خارقة للعادة انتخابية في ظرف لا يتجاوز غرة نوفمبر المقبل.
وتم يوم 3 اكتوبر تعيين الدولي السابق كريم حقي في خطة مدير رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *