الثلاثاء , 26 مارس 2019
ar

نضال السعدي : شوّهوا سمعتي وسألجأ للقضاء

تحدّث الفنان نضال السعدي عن القضية التي رفعها ضدّه 7 محامين بتهمة التحيّل على شاب يعاني من شلل والحصول على مستحقات مالية من عرض خيري لفائدته.

وأكّد في هذا الصدد أنّه سيلجأ إلى القضاء وسيرفع شكاية ضد المحامين بتهمة تشويه السمعة وسيطالب بتعويضات تعهّد بالتبرّع بها الى جمعية أو منظمة.

وأشار نضال السعدي إلى عدم تلقيه لأي إعلام أو إشعار على علاقة بالقضية المرفوعة ضدّه واتهامه بالتحيّل على شاب يعاني من شلل وأنّه علم بالأمر عن طريق وسائل الإعلام.

وأوضح أنّ العقد الوحيد الذي أمضاه في عرض المهدية كان مع الشركة المنتجة والتي تختار كيف ولمن وفي أي مكان سيكون العرض، مقابل تلقيه نسبة من عملية بيع العرض.

وقال ”متعهد الحفلات اشترى العرض من الشركة المنتجة بقيمة 12 ألف دينار وأنا شخصيا لم تجمعني اتصالات لا مع المحامي أو متعهد الحفلات أو خليل أو عائلته”.

وتابع ”من اشترى الحفل أراد مساعدة خليل عبر تمكينه من المرابيح وهو كان حرا في بيع التذاكر بالأسعار التي يراها مناسبة”.

وأكّد عدم قيامه بأي حملة أو إشهار خاص بحفل المهدية ولم يصرّح بأنّ العرض سيكون خيريا، مشيرا إلى أنّه أراد مساعدة خليل من خلال بيع العرض بسعر زهيد ليمكن متعهد الحفلات من ربح محترم .

وأضاف ”العقد الممضى مع شركة الإنتاج يمنعني من تقديم عرض في نزل لكنني خاطرت بذلك ووافقت على العرض في نزل من أجل خليل أيضا..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Copyright © TelvzaTV